السبت، 21 مايو 2016

س١٦/🌟نقاش ... في الصميم !!🌟
فكرة تتضمن طرح سؤال وتلقي الاجابة منكم احبتي عليه في محاولة لتعرف على افضل حل تجاه مشكلة ما .
❤يمكنك ان ترسل الينا ما تود طرحه من افكار
🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻
س١٦/ يسكن الزوجان مع اهل الزوج او قريبين جدا منهم ولهذا الامر ايجابياته وسلبياته ماذا ترى انت في ذلك 
أ‌) نحن مبسوطين  لاننا نسكن بالقرب من اهلي 
ب‌)اتمنى ان نسكن بعيد عن اهلي جـ) نختلف انا وزوجتي لهذا السبب 
د) لي وجهة نظر اهرى هي ...
 💦💦💦💦💦💦💦 
أ. حبيب الشومري
٠٥٠٥٩٣٢٢٥٧

س١٦/🌟نقاش ... في الصميم !!🌟
❤تقريرالسؤال السادس عشر❤
شكرا احبتي لتفاعلكم الكبير معي 
احتلت الاجابة (أ) المركز الاول وهي تشير ان السكن بالقرب من الاهل امر جميل ورائع ولم يخلق اي مشكلة لدى الزوجين 
وتبين من خلال التعليقات ان من يعاني مشكلة هي الزوجه ولعل ذلك راجع بالدرجة الاولى لعدم قدرتها على كسب اهل الزوج خصوصا امه واخواته 
اليكم بعض ابرز التعليقات التي وصلتني ....
🐾انا كنت ساكنة 12 سنة عند اهل زوجي وكانت من افضل الايام
---
🐾انا و زوجتي نختلف لهذا السبب
هي ترى الراحة في السكن البعيد عن الأهل والمستقل 
لان بعض تصرفات الأهل لا تعجبها 
------
🐾انا ارى السكن مع الأهل أفضل 
لان الالتزامات المادية لا تسمح لنا بان نسكن بالايجار مع ارتفاع أسعار الايجارات يجب علينا التحمل والصبر حتى تنتهي هذه الأزمة
---
🐾انا شخصيًا كنت اسكن مع اهل زوجي بغرفة ودورة مياه وبيننا طفل، ايضا يسكنون اخوته فقط ف الام متوفيه والاب بعيد لأسباب ..
وجميع الاخوه كانو مراهقين، فكانت الحياه اشبه بغابه او حظيره
يتجرأون للدخول في غرفتي دون اي استئذان
يتدخلون في تربيتي لطفلي بحجة انه حفيدهم
كان جميع من في البيت إناث فكانو يلبسون مالا يليق بوجود اخ ذكر معهم واذا حاججتهم قالو بأنه متزوج. 

كانو يتدخلون بي وبما افعل وبما ألبس
ايضا كان زوجي لايدفع شيء ف السكن سكن عسكري الاثاث موجود والعزبه تُشترىٰ 
وهذا عوّده على عدم تحمل المسؤليه والإنفاق

ايضا.. 
كنت لاآخذ راحتي في اللبس وكان هو يعايرني ويتضايق انه يريدني ان ألبس واتجمل له 
ولاااستطيع ذلك بحجة غرفه وبجانب غرفتنا يسكن اخوه المراهق
كنت في هم وضيق ففي بيت اهلي كان دور كامل لي ولإخوتي الإناث فلك ان تتخيل الفرق.

لكنني لم اسكت ولم استسلم حاميت ودافعت وحاربت إلى ان استقليت بشقه، 
ولله جزيل الحمد والمنه
والآن هو يقول ياليت من بداية زواجنا استقلينا بشقه منعزله. 

الآن انا لوحدي مستقله لكن قلبي يحقد عليهم فلم يكن لي إحترامي كزوجة اخ، وكانو يتلفظون علي بألفاظ سوقيه
ارى اننا نحن النساء نلهث ونجري خلف امور في فترة الخطوبه جميعها وهميه وتافهه لكن حين دخلت قفص الزواج رأيت ان المعامله والسكن المستقل واخذ دورات اهم من كم المهر وصالة الزواج وهدايا الخطوبه .. 
اعتذر للإطاله لكنه موضوع حساس لمن عاشه
----
🐾الحمد لله نسكن في ببت منعزل عن اهل زوجي وبعيدين عن منطقتهم وبعدين ايضاً عن بيت اهلي ولكن لانستغني عنهم فطوال فترت اجازة زوجي نذهب لزيارتهم مرات كل يوم ومرات يوم ويوم فهو لايستغني عنهم وانا احبهم كاهلي
💦💦💦💦💦💦💦 
أ. حبيب الشومري
٠٥٠٥٩٣٢٢٥٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق