السبت، 10 أكتوبر 2009

حمل من زواج سري

طالب الاستشارة : الزوجة وسيلة الاتصال : الهاتف
______________________________________
السلام عليكم
ابو كمال ...
قبل سبع سنوات تقدم لخطبتي رجل ولانه من طبقة اجتماعية اقل من عائلتي رفضه ابوي واخواني ، بعد ذلك حصل بيني وبينه اتصال وتعارف واحببته من كل قلبي ، عرض على زواج المسيار في السر فوافقت وعشت معه احلا ايام العمر وعرفني باهل كلهم اخوانه وخواته وامه وابوه وكنت ازورهم في منزلهم بالرياض وحبوني وكنا نخطط متى يمكن ان نعلن زواجنا لاهلي .
اهلي لا يعلموا بزواجي لا امي ولا ابي ولا اخواني .
حتى حصل ما لم نحسب حسابه . حملت وانا الان في شهري السادس
ولما عرف اني حامل تغير على وقطع اتصاله بي وما عاد يرد على جوالي ولا يكلمني .
اتصلت في اخته وكلمتها وعلمتها وقالت انها راح تتكلم وياه لكن ما تغير شئ .
يقول ان الولد اللي في بطني مو منه
وانه ماعاد يبيني وانكر علاقته بي
وقال انه طلقني من زمااان
كيف طلقني وانا ما ادري وكيف يطلقني ويستمر بعلاقته معي لين عرف اني حامل
انا ابي منك تشوف لي حل وياه او تدبر لي عقد زواج من شان اعرضه على اهلي واقول لهم اني متزوجة وان حملي مو بالحرام
او تشوف لي حل في اسقاط الجنين اللي في بطني ما عاد اريده منه ... ارجوووك ساعدني
______________
اختي الفاضلة
اسال الله ان يعينك على حل هذه المشكلة
اولا : عليك اللجوء لله سبحانة وكثرة الدعاء بان يفرج عنك هذه المشكلة فهو القادر على دفع كل بليه .
ثانيا : لابد من مصارحة امك على الاقل في الموضوع او واحد من اخوانك ممن تعتقدي انه يمكن ان يساندك وبشكل هادى في تجاوز هذه المشكلة .
ثالثا : عليك ان تجمعي كل المعلومات التي يمكنك بها اثبات زواجك منه كأسم الشيخ الذي اجرى العقد والشهود على العقد وكذلك شهادة اهله لك حاولي ان تثبتيها ولو بالتسجيل المكالمات بينك وبينهم
رابعا : لا تفكري ابدا في معالجة الخطأ بالخطأ فما تفكري فيه من اسقاط الجنين هو قتل لنفس محترمة عقوبته في الدنيا القتل وفي الاخرة الخلود في النار وانتي الان حامل في الشهر السادس .
كذلك من الخطأ ان تبحثي عمن يمنحك عقد صوري فقط لتكذبي به على اهلك فمن يتحمل مثل هذه مسؤلية اضافة الى ان الولد سوفى ينسب في الاوراق الثبوتيه الرسمية لغير ابيه وهو خطأ كبير جدا .
خامسا : عليك برفع دعوة في الامارة وانا سوفى اساعدك في موضوعها بحيث يتم التعامل مع الموضوع بشكل سري وبعيد عن الناس لكن لا بد من معرفة اهلك بالموضوع فهم اهل الدعوة ولا سبيل لاخفاء امرك اكثر من ذلك .

اختي الفاضلة ارجو ان لا تاخذ بك الاهواء وتتصرفي بشكل خاطئ مما يجلب لك ولاهلك العار وضعي الله امام عينك وثقي بأنه القادر على تخليصك من ورطتك متى اخلصتي النية معهم وابعدتي عن تفكيرك طرق الشيطان .
____________
ملحوظة للقارئ الكريم
دام التواصل مع الاخت حتى تم اثبات زواجها من زوجها بشكل قانوني واعترف بها كزوجة ووضعت مولود بحمد الله وسجل رسميا باسم ابيه وهم الان يعيشو حياة طيبه . نسال الله لهم دوام التوفيق

هناك تعليق واحد:

  1. انا الصراحه وحده فضوليه خخخ وابي اعرف ملابسات القضيه كيف الجبان ذا قبل بلزواج بها واعترف بالولد وكيف تقبلوا اهلها ... وكيف ردة فعلهم
    ... كلهم كذا الرجال مايستاهلون تأتمنهم الحرمه على نفسها ثم يخونون السفهاء

    ردحذف