الأحد، 26 يونيو، 2011

امور تكرهها منك في الجماع !

إذا أردت أن تسعد المرأة جنسياً فلا ترتكب هذه الأخطاء العشرة؛ لأن المرأة تستاء جدا من الرجل الذي يقوم بأي منها وإذا ما تكررت فقد تؤدي إلى تدمير علاقتك الجنسية بها، وهذه الأخطاء التي يرتكبها الكثير من الرجال دون أن يشعروا بمدى خطورتها تتمثل في:
1ـ الإسراع بلمس النهود: تشعر المرأة بالتوتر والضيق أكثر من المتعة إذا أسرع الرجل بمداعبة نهديها سريعاً بعد دقائق قليلة من بدء اللقاء الجنسي وتبادل بعض القبلات، حيث تفضل النساء عدم الاقتراب من النهدين حتى تشعر بالإثارة وهو ما قد يستغرق من 7 إلى 10 دقائق عند معظم النساء.
2ـ القبلات الغبية: الكثير من الرجال لا يتقـنون فن التقبيل ولا يعرفون كيف يضغطون على الشفاه، ومتى تكون القبلة لطيفة ومتى يتم استخدام اللسان في التقبيل. تكره المرأة الرجل الذي لا يجيد فن التقبيل وإذا تكررت قبلاته الغبية تبدأ في النفور منه.
3ـ الرجل الشارد: تكره المرأة الرجل الذي يمارس الجنس معها وهو مشغول الذهن يفكر في مبارايات كرة القدم أو في صفقته التجارية القادمة، أو الذي يذهب بعينيه شمالا ويمين، تريد المرأة أن يكون الرجل في كامل تركيزه معها وهو ما تعرفه المرأة من لمسات الرجل لجسدها.
4ـ مص حلمة الثدي كطفل رضيع: تكره المرأة الرجل الذي يقوم بهذا دون تمهيد كافي. يجب على الرجل أن يقبل الثدي ويبلله بلسانه ويمرره حول الحلمة ثم يقوم بمص الحلمة بعد ذلك، أما إذا قام بمص الحلمة مباشرة فإن المرأة تكره هذا الفعل.
5ـ عض حلمة الأذن: يظن بعض الحمقى أن عض الأذن يثير المرأة ويشعرها بالهياج الشديد، ولكن الحقيقة غير ذلك إذ تشعر المرأة بالضيق والتوتر. هناك بون شاسع بين اللعق والعض.
6ـ عدم حلاقة الذقن: بعض الرجال يظنون أن ملمس شعر الذقن على جسد المرأة يثيرها، ولكن الحقيقة أنه يسبب لها حساسية وطفح جلدي فقط، كما أنه يضايق الكثير من النساء عند التقبيل، لذلك يجب عليك أن تحلق ذقنك جيداً قبل ممارسة الجنس.
7ـ الرجل القذر: لا شيء ينفر المرأة مثل رائحة كريهة تخرج منك أو أن تبدو عليك علامات عدم النظافة، يجب على الرجل أن يهتم بنظافته جيدا خاصة مناطق الثنيات مثل الإبط، وما بين الأصابع وغيرها، فأي ملمح من ملامح عدم النظافة ينفر منك المرأة بالكلية، وقد يضطرها ذلك لإكمال العملية الجنسية رفعاً للعتب وليس استمتاعاً.
8ـ الانتقال من نقطة تحبها: تشعر النساء بمتعه معينة في بعض الأوضاع والحركات الجنسية، وتظهر تلك المتعة في ملامحها واسترخائها التام، وبدلاً من أن يستمر الرجل في هذا الأمر حتى ترتوي المرأة نجده بسبب ملله ينتقل إلى حركة أخرى أو وضع آخر وهو ما تكرهه المرأة بشدة.
9ـ الإيلاج بلا استئذان: تكره المرأة الرجل الذي يسرع في الإيلاج دون أن يخبرها أو يستأذنها حيث يسبب لها الإيلاج المفاجيء آلاماً شديدة تجعلها تكره الرجل ولا ترغب في ممارسة الجنس معه. تستطيع بعينيك أن تشرح طلبك؛ فهي ذكية بما يكفي.
10ـ مطالبتها بأوضاع صعبة: زوجتك ليست لاعبة أكروبات، بعض الرجال يظنون أن زوجاتهم من المطاط، يمكنها أن تحرك جسدها طبقاً للوضع الذي يرتاح معه، ولكنهم واهمون ومطالبتهم للمرأة بما لا تستطيع عمله يجعل من اللقاء الجنسي أمراً منفراً. اختبر جسدها ومع الوقت ستعرف مدى قدرتها على الانسجام مع أوضاع مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق