الأحد، 26 يونيو 2011

ما تكرهه المرأة في الجنس

لا أحد يريد أن يتعلم، ما يعتقد الناس أنه صواب يصرون عليه، أخطاؤهم تتعمق في داخلهم ويصبح من الصعب جداً أن يتجاوزوها أو يعملوا على إصلاحها. في الجنس يؤمن كل شخص بما اعتاد عليه ويظن أنه فارسها الهمام، لا ندري هل تتركه المرأة في أوهامه وتمثل عليه أنها في قمة النشوة حتى لا تجرح مشاعره أم أنها تصمت وتظن أنه سيفهم، وأبداً لا يفهم:
1ـ اللمس العنيف للبظر: يؤمن الكثيرون أن البظر هو محل المتعة وأكثر الأماكن التي يمكن من خلالها إثارة المرأة، ولكن الكثير من الرجال يسرعون بلمسه دون التهيئة المناسبة، كما أنهم يضغطون عليه بشكل قد يؤلم المرأة دون أن يؤدي لإمتاعها. يحذر علماء الجنس من هذا كثيراً، وينصحون بملامسة المهبل من الخارج ثم الدخول تدريجيا إليه وملامسة البظر برفق شديد.
2ـ التدليك العنيف: تسعد النساء كثيراً بتدليك أجسادهن، يمكنك أن تقوم بذلك لتمنحها متعة حسية بالغة ولكن بعض الرجال يستخدمون قوة مبالغة فيها في عملية التدليك فيفقد الجنس معناه ويصبح التدليك مثيراً للنفور لا للراحة.
3ـ لا تتعرى مبكراً: يسرع بعض الرجال بخلع ملابسهم دون أن تكون المرأة مستعدة لذلك؛ فتفقد المرأة إحساسها بالرغبة وتزيد مشاعرها بالرهبة والخوف، لذلك ينصح خبراء الجنس بعدم الإسراع في خلع الملابس إلا مع ظهور تعبيرات الإثارة على وجه المرأة.
4ـ لا داعي لأن تكون بالجوارب: منظر الرجل الذي يكون عارياً تماماً إلا من جواربه يثير ضيق المرأة ويفقدها كثيراً من رغبتها لذلك يجب أن تكون الجوارب من أول الأشياء التي تخلعها.
5ـ الممارسة السريعة: إذا بدأت في الإيلاج فلا تمارس الجنس بشكل سريع، ولكن يجب أن تتم الممارسة بشكل بطيء وهاديء، وحركات منسجمة، فلست آلة اشترتها من أحد المتاجر، لا مانع من التقبيل والإيلاج سوياً على سبيل المثال.
6ـ لا ترمي بثقلك كله عليها: بعض الرجال ينامون على زوجاتهم بشكل يسبب لهن الكثير من الألم ويضغطون على الفخذ والمعدة، وهو ما يسبب لها ألما شديداً يشبه آلام ركوبها الخيل لمدة أسبوعين.
7ـ هل وصلت إلى النشوة يا حبيبتي: هذا السؤال من أكثر الأسئلة غباء لأنه يجب أن تكون أكثر دراية بزوجتك ووصولها إلى النشوة. بعض النساء يثرن الكثير من الضجة عند وصولهن لذروة الجماع، صديقي أنت كبير الآن بما يكفي لمعرفة هل وصلت زوجتك للذروة أم لا!، أما أن تسألها فهذا أمر لا تحبه أبداً.
8ـ عدم تنبيهها قبل القذف أثناء الجنس الفموي: يعتقد الكثير من الرجال أن النساء يحببن طعم المني ورائحته فلا ضرر من القذف في وجهها وعلى فمها أثناء الجنس الفموي، ولكن علماء الجنس يؤكدون أن هذا غير حقيقي. يجب عليك أن تنبهها عند القذف وهي تختار ما هو مناسب لها.
9ـ لا تجعلها فوقك طول الوقت: قد ترحب المرأة أن تمارس الجنس وهي في الوضع الأعلى بعض الوقت لكن أن تجعلها تقوم بهذا دائماً فهو أمر لا تحبه المرأة لأنه يسبب لها الكثير من الجهد كما أنه يسبب لها الملل.
10ـ لا تتحدث بوقاحة: بعض الرجال يحبون أن يستخدموا الألفاظ العارية والكلمات الخارجة أثناء اللقاء الجنسي، يظنون أن هذا يؤدي إلى شعور المرأة بالمتعة، ولكن هذا ليس صحيحاً في معظم الأحيان، إن كانت من النوع الذي يعشق الكلمات الخارجة، ثق أنها ستخبرك، لا داعي لأن تتعب نفسك.

هناك 5 تعليقات:

  1. ايوه لان الاساس فيي المتعه الجنسيه هو الاحساس والرومنسيه والدلع والكلمه المثيره لاكن الي بيتعامل بغباء بيضيع الحساس ولاكن في بعض الاحيان يكون الكلام بسفاله يسير جدا وده حسب رغبتهما الاثنين

    ردحذف
  2. اكره فعلا هذا السؤال
    هل وصلت إلى النشوة يا حبيبتي ؟؟؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!؟

    ردحذف
  3. اللهم صل على نبيينا محمد

    ردحذف
  4. متعه الجماع تعتمد علي متعه الاحساس علي حسب اذا كان الاحساس عالي او منخفض

    ردحذف
  5. كلام حلوووو

    ردحذف